شركة فحص فلل بالرياض

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : سنتين
شركة فحص فلل بالرياض

افضل شركة فحص فلل بالرياض فحص فلل قبل الشراء بالرياض ارخص شركات فحص الفلل بالرياض

 

شركات فحص الفلل لا يمكن الاستغناء عنها بسبب الحاجة إليها باستمرار، فيحتاجها العميل قبل أن يشرع في شراء عقار جديد، وكذلك يحتاجها للكشف على الفلل الخاصة به بين كل حين وآخر.

لذلك انتشرت شركات فحص الفلل والمنازل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويوجد الشركات الغير جيدة والشركات الجيدة.

يجب على العميل قبل أن يتعاقد مع شركة فحص فلل أن يقوم بالسؤال عنها والتأكد من مصداقيتها ويفضل سؤال أحد العملاء الذين تعاملوا سابقًا مع الشركة.

شركة عوازل الخليج من أفضل الشركات الموجودة في مدينة الرياض، وتتصدر المراكز الأولى على مستوى الوطن العربي بأكمله.

 

مهندس فحص فلل بالرياض

شركة عوازل الخليج تمد لكن يد العون في خدمات فحص الفلل بجميع أجزائها، وتقدم لكم خدمات مميزة بسبب وجود مجموعة من المهندسين الدوليين المتخصصين في المجال، كما أن شركة عوازل الخليج لديها طاقم عمل كبير مدرب على طرق الفحص باستخدام أحدث الأجهزة العالمية.

نهتم في خدمة الفحص بجانب السباكة الموجودة في المبنى، لأن السباكة أكثر ما يمكن أن يسبب مشاكل في الفلل ويتطلب لإصلاح هذه المشاكل الكثير من الأموال والكثير من العمل.

تساعدكم شركتنا في تجنب هذه المشاكل الخطيرة التي يمكن أن تضر المبنى بطريقة خطيرة، وسوف نذكر لكم مخاطر أعمال السباكة فيما بعد لكي تكونوا على علم بخطورة مشاكل السباكة وخطورة إهمال فحص المبنى:

  • تسبب مشاكل السباكة ظهور مشكلة تسريب المياه التي تكون سبب في تلف البنية التحتية للمنزل.
  • تسريب المياه يسبب تجمع المياه تحت بلاط المنزل لفترة طويلة وبعد ذلك يتعرض البلاط للتلف.
  • لين طبقة اللياسة للمبنى.
  • مشكلة تلف الدهانات الخارجية والداخلية للمبنى يمكن أن تكون مرتبطة بوجود مشكلة في السباكة، ويمكن أن تكون متعلقة باستخدام مواد دهان رديئة.
  • إصابة حديد التسليح الموجود في المبنى بالصدأ ومن ثم تظهر مشكلة تآكل الحديد.

 

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض

نقدم خدمات فحص الفلل قبل شرائها بأفضل الأسعار الموجودة، وننصحكم بعدم إهمال هذا الأمر لأن إهماله يترتب عليه الكثير من المتاعب التي يمكن أن تواجه الشخص المشتري.

شركة عوازل الخليج تقوم بفحص شامل لأعمال السباكة وأعمال الغاز وطريقة البناء، ولديها أجهزة حديثة توضح كيفية بناء الفلة والمواد التي تم استخدامها في البناء.

نقوم بهذا الفحص الدقيق لأن هناك الكثير من المقاولين الذين يقومون ببناء العقارات والانتهاء منها في شهرين، ويكون الهدف من هذه العقارات هو النصب والاحتيال على العملاء، وتحقيق الربح منهم في عقارات تمتلك مظهر جميل فقط أما الأعمال الداخلية للعقار جميعه مغوش.

لذلك شركة عوازل الخليج تنصح بعدم التعامل بطريقة مباشرة مع شركات العقارات لعدم الوقوع في هذه الاحتيالات، لأنك عندما تتعاقد مع شركة فحص سوف تتمكن من اكتشاف هذا الاحتيال وتوضح لك العقار الجيد من العقار المغشوش.

 

شركة فحص فلل ومباني

نقوم بفحص مفصل لأعمال السباكة وفي حالة التعرف على وجود أحد المشاكل في السباكة نقوم بحلها بأفضل الطرق الحديثة، يمكن أن تكون المشكلة في أحد أنابيب الصرف الداخلية أو الخارجية، ففي حالة إذا كانت المشكلة خارجية نقوم بعلاجها عن طريق تغير المواسير التالفة وفي حالة إذا كانت داخلية يتم اكتشافها بالأجهزة التكنولوجية الحديثة، ويتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لعلاج المشكلة.

يفضل اتباع النصائح التالية لتجنب أكبر قدر من مشاكل السباكة التي يمكن أن تظهر في المباني:

  • يفضل تركيب البانيو على بلاط الحمام لتجنب حدوث تسريب داخلي من مواسير الصرف الخاصة به.
  • استخدام بلاط ذو سمك ٢٥ سم أو أكثر ليكون قادر على مقاومة تسريب الماء، ويجب ملء الفواصل الموجودة بين البلاط بمادة الأسمنت الأبيض، لمنع تسرب الماء من بينهم.
  • استخدام مواسير صرف جيدة من البداية في تصميم سباكة المبنى، ويجب أن تكون بمقاسات مناسبة لكي لا تظهر أي مشكلة فيها، ولكي تتحمل عدد طويل من السنوات بدون مشاكل.
  • استخدام مقاس مناسب للمرحاض لأن تركيب مرحاض بغير المقاس المناسب يكون سبب في ظهور تسريب مياه منها.

 

أفضل مهندس فحص مباني بالرياض

مهندس شركة عوازل الخليج يتميز بالخبرة الطويلة في مجال فحص العقارات، وأصبح له قدرة فائقة في تدريب العمال على الطرق العالمية الحديثة، ويقوم بتدريسهم وتدريبهم على استخدام الأجهزة الحديث في خدمة الفحص.

لدينا أجهزة حديثة تبين بدقة كيف تم بناء العقار، وتوضح كم العمر الافتراضي للمبنى، وتكشف عن مشاكل البنية التحتية ومشاكل حديد التسليح.

يتمكن مهندس الشركة من حل أي مشكلة يمكن أن تظهر أمامه.

 

أفضل شركات فحص الفلل بالضمان

تضمن شركة عوازل الخليج المبنى سليم من أي مشكلة بعد القيام بفحصه وعلاج كافة المشاكل الموجودة فيه، شركتنا تعد الأفضل والأضمن لأننا الشركة الأولى على مستوى السعودية وبالأخص على مدينة الرياض.

نتمكن من إيجاد حل لكل مشكلة، وحلولنا جذرية ونؤكد لكم بأن خدماتنا تقدم بالضمان الشامل على سلامة المبنى وعدم ضياع أي محتوى من داخله أثناء عمل فريق شركة عوازل الخليج.

 

العقبات التي تواجه العميل عند شراء الفلل

لا يمكن أن يحدد العميل بمفرده سلامة الفلل من العيوب، ولا يتمكن من تحديد كيف تم بناء الفلل، وما هي المواد المستخدمة في البناء، وهل هي جيدة أم رديئة.

لذلك تم تأسيس شركات كثيرة للقدرة على فحص الفلل، عندما تسأل عن شركة عوازل الخليج تجد الجميع يمدح فيها ويؤكد على جودة الخدمات التي نقدمها.

 

شركة عوازل الخليج لفحص الفلل

نقدم خدمات العزل بجانب خدمات الفحص لأن خدمة العزل مرتبطة بحماية المبنى من أضرار عوامل الجو المختلفة، ومن أضرار مشاكل تسريب المياه.

نقدم خدمات العزل الحراري والمائي بأفضل الأسعار، ونوفر هذه الخدمة للأسطح وللخزانات.

يتم اختيار مادة العزل على حسب مقر المبنى وحالاته، ونحن نقدم للعميل أفضل أنواع من العزل وعادة نقوم باستخدام مادة الفوم لأن لها مميزات فريدة لا توجد في مواد العزل الأخرى.

تتميز مادة الفوم بمقاومة الرطوبة وتسريب مياه الأمطار وحرارة الشمس في نفس الوقت، وتعيش عدد طويل من السنوات بدون ظهور أي مشكلة في طبقة العزل.

الفوم يتميز بخفة وزنه الشديدة فيمكن تطبيقه على جميع المباني من بينهم القديمة كذلك، ويمكن تطبيقه في الأماكن الضيقة لأن الفوم مادة مرنة.

 

ما هي مميزات شركة عوازل الخليج؟

شركتنا تتميز بالعديد من المزايا التي تفتقرها الشركات الأخرى ومن أهمها ما يلي:

  • وجود كوادر بشرية كبيرة في الشركة وجميعهم مدرب على أعلى مستوى في فحص الفلل، لذلك فإن شركتنا تتمكن من مساعدة الكثير من العملاء في نفس الوقت بدون مواجهة نقص في الأيدي العاملة، كما أن الشركة تمتلك عدد كبير من المعدات والأجهزة والأدوات التي تستخدم في الفحص.
  • شركة عوازل الخليج تلتزم بالموعد المتفق عليه مع العميل، وتعطي الخيار للعميل في اختيار الموعد المناسب له.
  • وجود صفات الأمانة أعطى لشركتنا الأولوية عن باقي الشركات المجاورة، فأصبح العميل يتعاقد معنا بدون أي قلق على المحتويات الموجودة في المنزل أو على خدمة الفحص التي سوف نقدمها، فيكون متأكد من أننا نهتم بمصلحته أكثر من اهتمامه بها.
  • يتعامل فريق العمل والمهندسين والفنيين مع العميل بكل احترام، ونساعده بالرد على جميع الاستفسارات التي يوجهها للشركة بكل تفصيل.
  • السرعة في الانتهاء من خدمة الفحص مع الإتقان في آداء الخدمة جعلنا متميزين عن باقي الشركات الأخرى.

 

هل توجد خدمات مجانية في شركة عوازل الخليج؟

نعم توجد لدينا الكثير من الخدمات الإضافية التي نقدمها للعميل مثل خدمات الكشف عن أعمال الغاز الموصلة في المبنى، ونقدم خدمات الفحص المبكر للمباني التي مازالت الإنشاء.

بجانب خدماتنا العير محدودة في حماية المباني من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها، نهتم بجانب النظافة للمبنى لأن الحشرات والقوارض تطهر في المبنى الغير نظيف.

نقدم خدمة مجانية تشمل رش المبيدات الحشرية وإبادة أي نوع من الحشرات والقوارض في حالة تواجدها في المكان.

من الخدمات المجانية التي تقدمها شركتنا كذلك تنظيف خزانات المياه قبل عزلها، فنقوم بتنظيفها بأفضل المعدات وباستخدام أجود المنظفات والمعقمات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

لدينا فريق كامل خاص بتنظيف الخزانات بجميع أنواعها وجميع أحجامها، ولا تقلق أيها العميل فهذا الفريق له خبرة بسبب تواجده في هذا العمل منذ العديد من السنوات الماضية.

 

ما هي أسعار وعروض فحص الفلل بالرياض؟

أسعارنا لا تقبل المنافسة وهذا من الأمور الواضحة للجميع، فشركة عوازل الخليج اشتهرت بجودة خدماتها وبأسعارها المنخفضة، وذلك لأننا لا نهتم بالجانب المادي ورفع السعر على العميل، ولكننا نهتم بكيفية وثوق العميل بنا وكيفية الحصول على أعلى المراكز بين شركات الفحص الأخرى.

تهتم الشركة بتطوير آلياتها وتطوير معداتها الخاصة بخدمات الفحص، وتحاول جاهدة بعدم رفع السعر على العميل لنكون عند حسن ظنه بنا على الدوام.

نقدم باقات مميزة من الأسعار للعملاء الذين يمتلكون عقارات كبيرة أو عدد من المباني، وذلك لأن هدفنا هو مد يد العون والمساعدة للجميع.

بجانب هذه الباقات المميزة نقدم خصومات ممتازة من حين لآخر على موقع الشركة الالكتروني، كما يمكن التعرف عليها من خلال الاتصال على أرقام الشركة.

 

هل توجد طريقة سهلة للتواصل مع شركة عوازل الخليج؟

نوفر لكن عدة طرق سهلة للقدرة على التواصل مع الشركة، وتتضمن هذه الطرق التالي:

  • أرقام الشركة: يوجد لدى شركة عوازل الخليج أرقام خاصة بها تعمل على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع.

وظيفة وجود هذه الأرقام تسهيل التواصل بيننا وبين العميل والقدرة على توجيه الاستفسارات التي تدور بذهن العميل بسهولة بدون أن يذهب لمقر الشركة.

كما يمكن للعميل حجز الخدمة من خلال الاتصال برقم الشركة، ولكي يطمئن العميل ويتصل في أي وقت مناسب له فجميع المكالمات تكون على تكلفة الشركة.

  • موقع الشركة الإلكتروني: تمالك الشركة موقع الكتروني ضخم على الشبكة العنكبوتية، وهذه أحد العلامات التي توضح بأن الشركة موثوقة ومشهورة ولها ماضي طويل مع العملاء في مجال الفحص.

يتمكن العميل من معرفة جميع ما يتعلق بخدماتنا من على موقعنا الإلكتروني، كما يمكنه رؤية آراء العملاء السابقين الذين تعاملوا معنا سابقًا، لأن هناك ملف كامل خاص بأخذ آراء العميل بعد الإنتهاء من تقديم الخدمة له.

توجد خدمة الرسائل الإلكترونية السريعة على موقع الشركة، ومن خلالها يتمكن العميل من حجز الخدمة التي يرغب فيها، وبعد ذلك يتم التواصل معه من قبل أحد موظفي خدمة العملاء الموجودين في الشركة ويقوم بتحديد الموعد المناسب مع العميل لتنفيذ الخدمة.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page