شركة عزل اسطح حي الرمال -0552959538

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : شهرين
شركة عزل اسطح حي الرمال -0552959538

شركة عزل اسطح حي الرمال بالرياض هي شركة متخصصة في عزل الأسطح وجعلها مقاومة لجميع أنواع تسربات المياه والرطوبة، والتي تسبب تلف المباني وتشققها وتجعلها آيلة للسقوط بمرور الوقت، هذه الأضرار لا تقتصر على دولة معينة، ولا بنوع معين من أنواع المباني الخرسانية.

لذلك إذا كنت تريد خدمة احترافية لعزل أسطح منزلك لن تجد مكانا أفضل من شركتنا، نقدم خدمات عزل احترافية ودقة وسرعة في التسليم، هذا وبالإضافة أننا نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية.

أفضل شركة عزل اسطح حي الرمال بالرياض

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

تحتاج العقارات إلى استخدام عازل حراري لمنع انتقال الحرارة بحيث يحدث التوازن الحراري، وبالتالي تحتاج إلى شركة عزل أسطح متخصصة، وفي هذه الحالة فإن شركتنا هي الخيار الأمثل لأن لدينا سابقة أعمال ممتازة

تقدم شركتنا خدمات وطرق عزل الصوت المختلفة، وتقوم أيضا بخدمات عزل الحمامات والمطابخ وغرف الغسيل في المنازل وعزل للأسقف وخزانات المياه.

وتضع شركتنا على رأس اهتماماتها عزل الأسطح للحفاظ عليها من أي تلف أو ضرر يصيبها بسبب سقوط الأمطار والثلوج وكثافة المياه.

تستخدم الشركة العديد من أنواع العزل الحراري مثل الصوف الزجاجي، وعزل الفوم، والعزل بالكتل الخرسانية، والألياف الصلبة، والعزل الحراري السائل

وتتجنب شركتنا استخدام مواد عزل رديئة الجودة، لضمان حصول المواطنين على مناخ صحي ومريح داخل المبنى و للمساعدة في تقليل استهلاك الكهرباء للتدفئة في الشتاء ومكيفات الهواء في الصيف، وتقدم خدماتها بأسعار مناسبة للجميع. وفيما يلي جدول تعريفي عن الشركة:

اسم الشركة شركة عزل اسطح حي الرمال
المنطقة حي الرمال – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم الجوال 0552777862
خدمات الشركة عزل اسطح – عزل جدران – عزل الخزانات
المواد المستخدمة قرميد-القماش المشمع-قطع رقائق الأسفلت
عدد الموظفين والفنيين 100
مواعيد العمل يوميا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
عروض وخصومات للشركة خصومات تصل إلى 40 %
معدات الشركة تستخدم الشركة أحدث المعدات المخصصة للعزل

طرق عزل اسطح حي الرمال بالرياض

شركة عزل اسطح حي الرمال تقوم بتغطية سطح المباني والمنازل بمواد مختلفة يرجع اختيارها إلى الأسباب التي تتم من أجلها عملية العزل. وهذه الأسباب متنوعة ومتعددة،  فهناك من يعزل السطح من أجل الزراعة وهناك من يعزله للحماية من الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة.

وبعض المنازل تلجأ إلى  العزل للوقاية من تساقط مياه الأمطار ومنع تسربها إلي داخل المنازل أو لحماية السطح من المياه المتراكمة التي تتسبب في تآكل وتلف المباني مما يؤدي في بعض الأحيان الى مشاكل جسيمة مثل انهيار المباني و سقوطها.

لماذا نلجأ إلى عزل الأسطح ؟

يعمل عزل الأسطح على منع وصول الحرارة والرطوبة إلى المباني وبالتالي يحد من استعمال المكيفات والمراوح مما يوفر في استهلاك الكهرباء.

تتعرض المباني والمنشآت إلى حدوث تشققات وأضرار كبيرة تؤدى فى بعض الأحيان إلى تلف يصعب إصلاحه، وقد يتسبب في انهيار العقار في المستقبل وذلك بسبب كثرة سقوط الأمطار والثلوج عليها.  فبالتالي عزل الأسطح يحمي المباني من هذه الأضرار.تسبب ارتفاع درجات الحرارة وتعامد الشمس  على المنازل والشركات الضرر الشديد لها.

تحتاج  بعض الشركات إلى عزل الصوت الذي يأتي من البيئة المحيطة فتلجأ إلى استخدام تقنية عزل الصوت، من أجل ممارسة عملها في بيئة هادئة خالية من الضوضاء.

يوجد الكثير من الأسطح مزودة بخزانات مياة، لذلك تحتاج إلى العزل لحماية المياه من تكاثر البكتريا والفطريات.

بعض المنازل والفنادق تستغل الأسطح في إقامة حمامات سباحة وبالتالي تلجأ إلى عزل الأسطح لحماية القاعدة الخراسانية من المياه أو التعرض للتلف.

يستغل البعض الأسطح للزراعة، فبعض المزارعون يميلون إلى زراعة السطح الخاص بمكان تواجدهم وفي هذه الحالة لا بد من القيام بعملية عزل الأسطح لمنع تسرب المياه.

تضع بعض الشركات المعدات والماكينات في أعلى المبنى، وبالتالي يحتاجون إلى عزل  الأسطح لمنع تسرب المياة أو أي نوع من أنواع السوائل.

أنواع العزل المستخدم في شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

تستخدم شركتنا أنواعا أخرى للعزل بخلاف العزل الحراري مثلا:

أولا: العزل المائي

يلجأ الكثير إلى العزل المائي للحفاظ على أسطح المباني من العوامل المناخية المختلفة، لمنع تسرب وتراكم المياه من التسبب بأضرار في هياكل المباني

وتستخدم الشركة أفضل أنواع المواد العازلة المستخدمة في عملية العزل المائي منها:

– عازل البولي ايثيلين:

تعد هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي لجميع الأسطح سواء المنازل والشركات والخزانات، ويفضل الفنيون استخدامها نظرا لأنها مادة خفيفة وتعتبر من أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح لحمايتها من تسرب المياه.-

قرميد

يتميز القرميد بأنه مصنوع من مادة الفخار الطبيعية ويشتهر بعدم تأثره بالماء أو الرطوبة. ويستخدم لعزل الأسطح المائلة حيث يسهل انزلاق الماء عليه ويمنع تراكمه، كما أنه يعطي المنزل مظهر مميز وراقي لإمكانية تغيير لونه إلى أي لون آخر باستخدام مختلف أنواع الدهانات

سائل تسرب المياه

يعتبر سائل تسرب المياه هو نوع من أنواع العزل المائي ويتكون من مادة البرافين وبعض الزيوت المتطايرة، ويتم طلاء الأسطح به عن طريق الرش أو الطلاء بالفرشاة وذلك لعزله عن كافة تسربات المياه، وتستمر فعالية هذا المنتج لمدة طويلة.

العزل الإيجابي والعزل السلبي:

العزل الإيجابي هو الحفاظ على سلامة المباني عن طريق وضع طبقة عازلة مقاومة لتسربات المياه حيث تمنع وصول الماء إلى السطح، ويستخدم لمعالجة انسداد الصرف الصحي أو وجود قطع في أحد الوصلات.

أما بالنسبة للعزل السلبي فيستخدم هذا النوع لمعالجة الأسطح التي تضررت من عمليات العزل السابقة ويتم تثبيته عكس الجهة التي يوجد بها الماء  لمنع المياه من الوصول إلى المبنى بالكامل حتى لا تحدث الانهيارات الارضية به.

ثانيا: العزل بالفوم

تستخدم الشركة طرقاً متنوعة للغاية في العزل بالفوم، حيث تستخدم عدة مواد على النحو التالي:

القماش المشمع

مادة القماش المشمع هي مادة سوداء مرنة تستخدم لعزل الأسطح عن تسرب المياه ووصول الرطوبة إلى داخل المباني، كما تستخدم داخل الحمامات لمنع التسربات المحتملة ولا يمكن استخدام هذه المادة على الأسطح.- قطع رقائق الأسفلت
تتكون هذه  المادة من مجموعة من  القطع الإسفلتية الرقيقة، و تتميز هذه الرقائق بشكلها الجميل وسهولة التركيب، ويتم تثبيتها علي الأسطح لعزله عن الرطوبة كما أن هذه المادة تعد مقاومة جيدة جدا للماء والرطوبة على حد سواء.

مميزات شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

تتميز شركة عزل اسطح حي الرمال بجودة الخامات المستخدمة وتنوع الطرق والأساليب في عملية عزل الأسطح، حيث  تحدد أنواع العزل المناسبة بدقة متناهية طبقاً لطبيعة المكان والهدف المستخدم من أجله عملية العزل، وطبيعة الطقس أيضا.

شركتنا لديها  طاقم عمل متميز يقوم بعملية العزل بمهنية عالية ودقة كبيرة،  كما يقوموا بعمل زيارات وصيانة دورية للتأكد من انتهاء المشكلة، فريقنا يلتزم بخطة وجدول زمني ودقة وأمانة في العمل مما يعكس الثقة في جودة الخدمات التي نقدمها.وفي الجدول التالي بعض خدمات الشركة وأسعارها

نوع الخدمة سعرها
عزل اسطح قرميد 60 ريال
عزل أسطح حراري 55ريال
عزل أسطح مائي 50 ريال
عزل أسطح صوتي 45 ريال
عزل أسطح الألواح البلاستيكية 60 ريال
عزل الأسطح بالألواح العازلة 70 ريال
عزل الأسطح بالفوم الرغوي 60 ريال
عزل الأسطح بالخرسانية الخفيفة 55 ريال

أقرأ ايضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page