شركة عزل اسطح بمحايل عسير 0507067378

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : أسبوعين
شركة عزل اسطح بمحايل عسير 0507067378

الأسطح تحتاج لعزل من نوع خاص حتى يتم حمايتها من مختلف التسربات بشكل ممتاز، يمكنك الحصول على عزل الأسطح على أعلى مستوى ممكن من خلال شركة عزل اسطح بمحايل عسير والتي تعتبر من الشركات المعروفة في مجال عزل الأسطح المختلفة.

لن تعاني من ظهور التسربات في الأسطح مرة أخرى في حالة الاعتماد على شركتنا، حيث أن شركة عوازل الحليج لا توفر العزل فقط بل توفر لكم الفحص الكامل للعزل كل فترة للتأكد من سلامة العزل لفترات طويلة.

ما هي أبرز مميزات شركة عزل اسطح بمحايل عسير ؟

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

في حالة رغبتك في الحصول على عزل أسطح ممتاز عليك أن تتعاون مع شركة عوازل الخليج التي ستوفر لكم خدمات العزل على أعلى مستوى مع توافر مجموعة من المميزات التي تجعل العزل أسرع وأفضل بكثير.

الشركة توفر مجموعة من الماكينات المتطورة التي تجعل العزل يتم بكل سهولة وبشكل صحيح حيث يتم توزيع العزل في كل مكان من السطح لضمان توفير عزل رائع للغاية، كما أن الأيدي العاملة التي توفرها لكم الشركة مدربة  بصورة احترافية على توفير خدمات العزل.

هل توفر شركة عوازل الخليج أسعار مناسبة؟

بالطبع الشركة توفر لكم مجموعة مختلفة من الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء، فيمكنك أن تحصل على أقل  سعر مع أجود خدمة ممكنة، حيث أننا نسعى على توفير مجموعة مختلفة من الموظفين لمعاينة السطح والتعرف على مساحته ومن ثم التعرف على التكاليف الكاملة.

كما أن هناك عروض مستمرة يمكن لأي عميل التواصل مع الشركة للتعرف على العروض ومن ثم طلبها بدون حاجة للانتظار لفترات طويلة، حيث أن الشركة تعرف أهمية الخدمات ولذلك توفر سعر حصري لا يوجد في شركات أخرى.

نصائح شركة عزل اسطح بمحايل عسير

هل توفر الشركة عزل للخزانات؟

نعم توفر الشركة عزل لمختلف أنواع الخزانات بشكل رائع للغاية، حيث يمكنك طلب خدمات عزل الخزانات من خلال شركة عوازل الخليج بكل سهولة .

هل استفيد إذا قمت بعزل السطح؟

بالطبع العزل من الأمور الهامة للغاية حيث أنها تساعدك في توفير الكهرباء من خلال توفير التدفئة في الشتاء والمساعدة في تبرده المنزل بالصيف بشكل كبير.

أين يمكنك تطبيق عزل الفوم ؟

يتم تطبيق الفوم لكافة أنواع المباني ما بين مدارس ومستشفيات و مسابح و كذلك المصانع بمختلف أنواعها وكذلك المطاعم المختلفة .

هل تقدم الشركة عمالة لعزل الأسطح؟

بالطبع الشركة توفر عدد كبير من العمالة الممتازة التي تساهم في توفير خدمات عزل بدون مشكلات على الإطلاق، فالشركة توفر لكم العمالة بعد تدريبها بالكامل على توفير خدمات العزل، حيث يتوافر عدد كبير من العمالة لإنجاز المهام في أكثر من مكان بنفس  الوقت.

العمالة مدربة على استخدام ماكينات العزل مع الحرص على توفير الفحص الكامل للعزل، العمالة سوف تقوم بتجهير الأغراض للعزل مع التوزيع الكامل للعزل بشكل رائع.

هل توفر الشركة عزل مائي وحراري للأسطح؟

نعم الشركة توفر لكم العزل المائي والحراري لكافة أنواع الأسطح من خلال مجموعة من افضل مواد العزل الموجودة بالأسواق لتعيش لفترات طويلة بكل سهولة.

هل هناك كشف تسربات توفره الشركة؟

نعم يتم عمل كشف تسربات من خلال مجموعة من أحدث الأجهزة الموجودة بالأسواق والتي توفر لكم أفضل نتيجة ممكنة مع توفير تقرير كامل عن حالة المكان فور الانتهاء.

شركة كشف تسربات

توفر لكم شركة عوازل الخليج الكشف الكامل عن التسربات المختلفة التي تساعد في التعرف على المشكلات الموجودة بالمكان، فالشركة توفر الكم التقارير الكاملة عن التسربات الموجودة بالمكان مع العمل على إصلاح مشكلات التسربات المتنوعة بكل سهولة.

فالتسربات ينتج عنها مشكلات كثيرة للغاية ولذلك لابد من عمل كشف تسربات على المكان بشكل دوري للتأكد من عدم وجود مشكلات في المباني المختلفة .

شركة عزل صاج

الصاج من مواد العزل الممتازة التي تساعد في العزل على أعلى مستوى، فيتم تقليل استخدام الوقود بنسبة كيسرة، حيث أنه يتم استخدام الصاج لعمل العزل على مختلف المباني ومن ثم المساعدة في الحفاظ على المكان من التسربات المختلفة سواء حرارية أو مائية أو صوتية.

اسم المؤسسة شركة عزل اسطح / محايل عسير
عنوان الفرع الرئيسي محايل عسير– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0507067378
مواعيد العمل تبدأ من 8صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة كشف تسربات الاسطح – ترميم مباني – عزل
أهم مواد العزل البيتومين – الفوم – البولي يوريثان – الايبوكسي
عدد سنوات الضمان تبدأ من 4 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 20% وتصل إلى 55%

 

خدمات شركة عزل اسطح بمحايل عسير

توفر لكم شركتنا مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة التي تخص الأسطح المختلفة، والخدمات عبارة عن:

  • الشركة توفر لكم خدمات ترميم الأسطح المتنوعة للتعرف على المشكلات الموجودة بالسطح.
  • العمل على صيانة كافة أنواع الأسطح المختلفة بشكل رائع وسريع للحفاظ عليها.
  • الشركة توفر لكم كشف تسربات الأسطح المتنوعة بشكل رائع من خلال أحدث مجموعة من الأجهزة.
  • نوفر لكم العزل من خلال مواد مختلفة ما بين البيتومين والفوم والصاج وغيرها.
  • توفر الشركة العزل المائي والصوتي والحراري .

عزل الأسطح بالإسمنت

توفر لكم شركة عوازل الخليج عزل للأسطح المختلفة من خلال الأسمنت الذي يعتبر من مواد العزل العالية الجودة والتي تساعد في منع تسربات المياه وتمنع الرطوبة بشكل رائع، فتقوم الشركة باستخدام الأسمنت الأبيض الذي يعتبر أفضل أنواع الأسمنت.

يتم في البداية تنظيف السطح من الزوائد الموجودة به والحد من أي أوساخ تتراكم عليه ومن ثم تجهيز الأسمنت للعزل، تستخدم الشركة الرمل مع الأسمنت للتعزيز من قوته ومن ثم البدء في توزيع الخليط على السطح من خلال الرول الذي يستخدمه الفنيين.

نترك السطح ليجف بشكل كامل، وقد يتم عمل طبقة أخرى من الأسمنت لتكون قوية، قد يحتاج السطح لعدة ساعات أو يوم كامل على حسب الأسمنت الذي تستخدمه الشركة بالعزل مع توفير ضمان على الخدمة.

ما هي الدهانات التي يتم استخدامها لعزل الأسطح؟

هناك مجموعة مختلفة من الدهانات التي تستخدمها شركة عزل اسطح بمحايل عسير ومنها:

  • دهان بلاستيك لاتكس: من الدهانات الشهيرة للغاية ويمتاز بقوته وسهولة استخدامه.
  • الأكريليك: من أهم أنواع الدهانات ويساعد في مقاومة الرطوبة بشكل كبير.
  • دهان الأيبوكسي: دهان رائع يساعد في منع التسربات بشكل كبير ويساعد في الحفاظ على الأسطح لفترات طويلة.

عزل الأسطح بالقرميد

القرميد من مواد العزل الممتازة التي يتم استخدامها بشكل شائع، ولكن قبل البدء في تركيب القرميد لابد من عمل بطانة ممتازة للحفاظ على القرميد لفترة طويلةـ، ومن ثم يتم تجهيز قوالب القرميد والبدء في ترتيبها بشكل متساوي من خلال الفنيين مع استخدام عارض خشبي من أجل تثبيت المسامير.

الشركة توفر الأسمنت لاستخدامه بين قوالب القرميد مع الحص على التغطية الكاملة للسطح من كافة الزوايا الموجودة بالمكان ويمكن قص قوالب القرميد لتغطية أي مساحة مهما كانت صغيرة.

شركة عزل اسطح بالبيتومين

البيتومين من أبرز أنواع مواد العزل التي يتم استخدامها للأسطح المختلفة، فهو من المواد الرائعة التي يتم استخدامها بسهولة تامة على الأسطح وتنع تكون الفطريات والحشرات بالمكان، ويتم استخدامها على كافة أنواع الأسطح.

الشركة توفر عمالة لتنظيف السطح من التراب والزوائد الأسمنتية مع الحرص على توفير مادة البيتومين الباردة من أجل العمل على توزيعها على السطح، ومن ثم عمل طبقة ثانية  وطبقة ثالثة من البيتومين على السطح.

مميزات عزل الأسطح بالألواح المعدنية

تعتبر الألواح المعدنية من المواد العازلة الرائعة، حيث أنها توفر الطاقة بشكل كبير من خلال خفض فواتير الكهرباء، الألواح المعدنية لها مجموعة كبيرة من المميزات ومنها:

  • تتميز بوجود مرونة كبيرة في التصميم حيث أن يمكنك اختيار التصميم المناسب لك بكل بساطة.
  • كما أنه يتم تركيبها بكل سهولة وسرعة فلن تحتاج لوقت طويلة للحصول على الألواح المعدنية للسطح.
  • السعر يعتبر مناسب للغاية للعملاء على عكس مواد العزل الأخرى التي تتكلف الكثير من المال.

أهمية العزل المائي للأسطح

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

العزل المائي يساعد في منع أي تسريب للمياه لداخل المباني، المساعدة في المحافظة على الديكورات والدهانات المتنوعة  الموجودة بالمبنى، مع المساعدة في زيادة العمر الافتراضي للمباني المتنوعة بكل سهولة، فالشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من المواد العازلة للمياه رائعة.

أهمية العزل الحراري للأسطح

العزل الحراري  يمنع التسربات المختلفة للحرارة لداخل المكان مما يساعد في تقليل استهلاك الكهرباء من خلال التوقف عن تشغيل المكيفات لفترات طويلة للغاية، كما يساعد في منع التشققات في المباني من الداخل بشكل رائع للغاية، فيمكنك أن تحصل على العزل الحراري بصورة رائعة من خلال شركتنا.

شركة عزل اسطح مبلطة بالسيكو بروف

توفر لكم شركتنا العزل للأسطح المبلطة بشكل رائع وسريع، حيث توفر لكم شركتنا العزل من خلال المعاينة الكاملة للسطح ومن ثم توزيع مادة السيكو بروف على السطح بالكامل للحصول على العزل بالشكل الصحيح مع تركه يجف بشكل كامل ومن ثم يتم حماية السطح من التسربات بسهولة.

خدمة العزل التكلفة
عزل حراري يبدأ من 44ريال سعودي
عزل رطوبة يبدأ من 39 ريال سعودي
عزل صوتي للسطح يبدأ من 50 ريال سعودي
عزل فوم للاسطح يبدأ من 33 ريال سعودي
عزل جدران بالفوم يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل أرضيات يبدأ من 55 ريال سعودي
عزل الأسطح يبدأ من 43 ريال سعودي
عزل حمامات يبدأ من 44 ريال سعودي

 

عزل اسطح بالفوم

شركة عوازل الخليج توفر لكم العزل بشكل رائع وسريع من خلال العمل على معاينة السطح وتوفير مادة الفوم وكافة المعدات مع الحرص على توفير العمالة لتجهيز السطح مع استخدام ماكينة رش الفوم لتوزيع الفوم على السطح في كافة الأركان .

يمتاز الفوم بقوته في العزل الكامل من المياه والحرارة والأصوات كما أنه يمكنك استخدام الفوم على كافة الأغراض بكل بساطة مع امكانية عمل عدة طبقات من الفوم بكل سرعة وسهولة، الفوم من مواد العزل المناسبة بشكل كبير لكونها لا تتسبب في ظهور الحشرات أو وجود فطريات بالمكان.

عروض شركة عزل اسطح بمحايل عسير

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

توفر لكم الشركة مجموعة متنوعة من الخصومات الكبيرة التي تساعد في تقليل التكاليف، فالشركة توفر لكم عدد متنوع من الخصومات التي يمكنك طلبها من خلال شركتنا ومن ثم الحصول على الخدمات بسعر غير مبالغ فيه، فيمكنك أن تحصل على خدمات كاملة بالرغم من العروض الكبيرة التي توفرها لكم شركتنا بشكل مستمر.

أقرأ ايضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page