شركة عزل فوم بالمجمعة-0563061241

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : سنتين
شركة عزل فوم بالمجمعة-0563061241

إذا أراد شخص حماية الميني الخاص به سواء كان منزل أو فيلا أو منشأة سكنية أو تجارية وخلافه فيقوم ببعض الإصلاحات المختلفة في البناء. مثل العزل والترميم وبسبب تعدد الشركات التي تقوم بتلك العمليات. فيصعب على الشخص اختيار الشركة المناسبة التي ستقوم بتولي مهام الإصلاحات التي تريد تنفيذها في المبني. لذا يمكنكم الاستعانة بشركة عزل فوم بالمجمعة لأنها تعد أفضل شركة في عزل الفوم. حيث تقوم بالعزل باستخدام أحدث الأجهزة العالمية وبأرخص الأسعار.

شركة عزل فوم بالمجمعة

  • يحمي الفوم العازل الأبنية من درجات الحرارة المرتفعة. كما يحمي من أشعة الشمس الشديدة فيقوم بمنع انتقال الحرارة من خارج البنايات الي داخلها. كما يساعد أيضا على انعكاس أشعة الشمس المباشرة على المبني ولا يقوم بامتصاصها. وبناء على ذلك يقوم بتوفير شديد في استهلاك الكهرباء.
  • كما يساعد العزل بالفوم أيضا على الحماية من مشكلات التسرب المائي في الأسطح والبنايات والتي تسبب أضرار في الطوب والخرسانات.
  • قامت شركة عزل فوم بالمجمعة بتنفيذ العديد من الخدمات في مجال العزل وخاصة مجال العزل باستخدام الفوم. حيث يملك العديد من المميزات الرائعة حيث يعمل علي زيادة العمر الافتراضي للأبنية.
  • تعمل شركة عزل فوم بالمجمعة عن طريق الخطوات المدروسة التي تقوم بتدريب العاملين بالشركة عليها حتى تستطيع الشركة تقديم الخدمات الرائعة للعملاء.

افضل شركة عزل فوم بالمجمعة

  • في البداية يقوم طاقم العمل الخاص بالشركة بمعاينة السطح المراد عزله قبل بدء الشغيل ويجب أن يكون سمك السطح يناسب عملية العزل بالفوم. ثم يقومون بتجهيز كافة المعدات المخصصة للعزل بالفوم وكافة المواد الكيميائية اللازمة.
  • ثم يتم رش مادة الفوم على الأسطح المراد عزلها فتعمل على عزلها من درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة ومياه الأمطار. والتي من الممكن أن تسبب تسريب في الأبنية ثم يتم تشكيل الفوم بالشكل الذي يناسب السطح ويعجله متساوي.
  • ثم نقوم بطلاء الفوم بمادة الإكريليك تكون رقيقة. لأن مادة الإكريليك تساعد على الحفاظ علي جودة العزل كما تساعد على منع الحشرات من التجمع.

شركة عزل أسطح بالفوم بالمجمعة

  • يعمل عزل الأسطح على جعل الأسطح أكثر من ناحية القوة والمتانة كما. تزيد من مقاومتها لمختلف العوامل وجميع الظروف الخارجية. كما يعمل العزل على تجنب حدوث أي نوع من تسريبات مياه الأمطار التي تسقط على السطح.
  • تسبب تسريبات المياه العديد من المشكلات في الأبية المختلفة. حيث تؤثر على العمدان المنتشرة في المبني لتقوم بتدعيمه. حيث تقوم الشركة بعملية غلق لكافة الشقوق والفتحات والفراغات التي تتواجد بالأسطح والتي من شأنها أن تسبب الضرر بالأسطح.
  • يمنع العزل بالفوم على انتقال درجات الحرارة المرتفعة من خارج الأبنية الي داخلها كما يعمل العزل على عكس تام لأشعة الشمس.

عزل فوم مائي وحراري

  • يمتلك العزل بالفوم أفضل المميزات التي جعلته واحدا من أحسن الطرق التي تستخدم في العزل في وقتنا الحالي. حيث يعتبر الفوم من المواد التي تتميز بالصلابة حيث يصعب اختراقه بسبب كثافته العالية. فيصعب انتقال الحشرات والملوثات والفيروسات من خلاله.
  • يعمل الفوم العازل على عزل الحرارة والماء في آن واحد كما يعد من المواد سهلة الاستخدام والتركيب. حيث لا تحتاج الي وقت طويل في تنفيذها وهذا ما نسعى اليه. حيث أن الوقت عامل أساسي يجب علينا الاهتمام به.
  • يجب تقديم كافة الضمانات المختلفة التي تضمن حق العملاء أثناء التعامل مع الشركة. حيث يصل عمر الفوم الافتراضي الي 10 أعوام. حيث أنه على عكس المواد الأخرى يميز بصلابة وكثافة وقدرة هائلة على تحمل الضغط.
  • كما تساعد خفة وزن مادة الفوم الي الحفاظ على الأبنية من الانهيار والضعف. علي عكس المواد الأخرى التي يثقل وزنها وتؤثر على الأساسات بالأبنية.

شركة عوازل فوم بالمجمعة

  • يجب أولا أن نصع بعض المعايير أثناء اختيار مواد العزل الحراري التي تناسبنا. حيث يجب أن تكون تمتلك توصيل حراري منخفض وعلى درجة عالية من المقاومة لنفاذ الماء لتستطيع مقاومة امتصاص بخار الماء.
  • كما يجب أن تتمتع بدرجات عالية في مقاومة الإجهادات التي تتعرض لها عن فروق درجات الحرارة الكبيرة. وأن تتميز بخصائص ميكانيكية مميزة مثل ارتفاع معامل مقاومة الانضغاط ومقاومة الكسر. بحيث يجب أن تستطيع أن تكون ثابتة على المدي الطويل. كما يجب لها أن تمتلك قدرة على مقاومة التفاعلات الكيميائية فلا تكون سبب في أي أضرار صحية.
  • يساعد العزل الحراري على الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربية. حيث تم الإثبات من قبل التجارب العلمية التي تمت استخدام العزل الحراري في مختلف المبني والمنشآت بمختلف أنواعها يحافظ على الطاقة بنسبة تصل الي 40%.
  • كما يسمح باستخدام أجهزة تكييف ذات قدرات تناسب الحرارة فتقوم بتقليل استهلاك الطاقة بوجه عام. حيث يعمل العزل على الحفاظ على درجات الحرارة دون الحاجة إلى كثرة تشغيل أجهزة التكييف.

أنواع عوازل الفوم

اقرا ايضا : شركة عزل فوم بالدمام 

  • توجد مواد عزل مصنعة من مصدر حيواني مثل الصوف والشعر الخاص بالحيوانات ويعد استخدامها محدودا.
  • وتوجدا أيضا مواد تصنع من أصل جماد كمادة الصوف الزجاجي وتعد تلك المادة من أفضل المواد التي تستخدم في العزل الحراري.
  • كما تقوم الشركات بتصنيع بعض مواد العزل مثل مادة المطاط والبلاستيك الرغويين والبلاستيك هو الأكثر شيوعا وأكثر ما يتم استخدامه هو ” البوليسترين البوليورثين الرغوي.
  • مكا توجد مواد عزل مستخرجة من مصدر نباتي مثل الألياف المواد السليلوزية التي تخرج من القصب والقطن.
  • كما تم تصنيع مواد عازلة باستخدام تقنية النانو تكنولوجي وهي تكون عبارة ن مواد سائلة يتم دهنها علي سطح الأفران. والتي تستخدم في إذابة الحديد حيث تقوم بتقليل انتقال الحرارة منها للخارج.

خصائص العزل الحراري

  • العزل الحراري هو المنع من انتقال الحرارة بين الأجسام بواسطة عملية الاتصال الحراري أو ما يعرف ب ” الانبعاث الإشعاعي “. عملية نقل الحرارة تعني انتقال للطاقة الحرارية من بين مختلف الأجسام بسبب وجود اختلافات في درجات الحرارة لتلك الأجسام. حيث أن الحرارة تصنف كشكل من اشكال الطاقة وتكون الطريقة التي تستخدم لوقف الانبعاث احراري يكون بالقيام بمعالجتها بالعديد من الطرق. كما يجب أن نقوم باستخدام مواد تتسم بالسعة الحرارية المناسبة التي تعتمد على عدة عوامل.
  • يعتبر التدفق الحراري كناتج بشكل أساسي من عملية اتصال مختلف الاجسام مع بعضها البعض من خلال وجود اختلاف في درجات الحرارة. حيث يوفر العزل الحراري وسيلة للحفاظ عل بقاء درجات الحرارة متدرجة عن طريق القيام بوفير منطقة معزولة حيث يتم فيها تخفيض لعملية التدفق الحراري أو انعكاس الإشعاع الحراري عوضا عن امتصاصه.
  • يتم تحديد المواد العازلة في المباني من خلال كمية يتم قياسها من القدرة العزلية ويتم تسميتها انتقالية حرارية ” في مجال الهندسة الحرارية لأنظمة العزل لكل الفئران والمفاعلات. تتأثر كفاءة عملية العزل الحراري بسبب خصائص المنتجات الرئيسية المكونة لها مثل كثافة المنتج والحرارة النوعية.
  • عملية انخفاض الموصلية الحرارية تكون مشابهة لعملية ارتفاع القدرة العازلة حيث عزل الألياف مثل ” السليكا والسيراميك ” يعتبر من أفضل أنواع العوازل لأداء التطبيقات بين درجات حرارة بين 200 الي 2000 درجة مئوية.
  • لدي ألياف الزركوني ألياف توصيل حراري لجميع أنواع المنتجات المصنوعة من الألياف السيراميكية ويتم استخدامها في تطبيقات تصل الي 2000 درجة مئوية.

شركة عزل مائي بالمجمعة

  • تقدم شركة عزم فوم بالمجمعة أفضل الخدمات في العزل المائي أيضا. حيث قامت الشركة باستيراد أجهزة حديثة تعمل على مساعدة فريق عمل شركة عوازل الوطنية. حتى تستطيع القيام بعملية عزل الأسطح بطرق تضمن ضمان تنفيذ العزل بالشكل الذي نريده وأكثر. حيث قامت الشركة بتنفيذ العزل المائي للكثير من العملاء ولم نسجل أي شكاوى حتى الآن.
  • يعد العزل المائي للأسطح والحوائط عملية مهمة جدا يجب تنفيذها في مختلف الأبنية. حيث يعمل العزل المائي للأسطح على وقف تسربات المياه من المواسير سواء كانت مواسير المياه أم مواسير الصرف.
  • يمكن للرطوبة التي تسببها المياه المتسربة في الخرسانة الي إضعاف الأعمدة التي تعمل علي تدعيم المنازل والمباني. وبالتالي يتشكل تهديد على تلك المباني.
  • لذلك يجب المتابعة بشكل دوري على قياس نسبة الرطوبة ومعرفة إذا ما كان يوجد تسريب أم لا.

ما هو الفوم العازل

  • العزل باستخدام فوم البولي يوريثان: يعد هذا النوع من أنواع العوازل المصنعة من مواد عضوية ويعد من أفضل العوازل الموجودة سبب فوائده كثيرة. حيث أن هذا انوع من العزل يساعد على منع انتقال الحرارة الي داخل المباني كما أن هذا العزل لا يقوم بامتصاص الميا أو تسريبها أو امتصاص بخار الماء. لذلك يعتبر عول البولي يوريثان من أفضل أنواع العوازل قدرة على موجهات التغيرات المناخية وتقلبات الجو كما أن عزل بالبولي يوريثان وزنه خفيف جدا وذو كثافة عالية يمكنا من مقاومة الضغط. يتم تقديم هذا العزل في صورة سائلة ويتم رشه على الأسطح كما يتم توفيره أيضا على شكل ألواح تكون جاهزة ليتم تثبيتها مه بعضها البعض عن طريق استخدام مواد لاصقة.
  • العزل باستخدام البوليستيرين أو ما يعرف بالفوم الأبيض والأزرق: بتوافر نوع الفوم هذا باللونين الأبيض والأزرق. ويتكون من مادة تشبه البلاستيك ويمتاز بقدرة هائلة على منع تسريبات المياه والهواء. كما يقوم بالعمل كعازل حراري فيمنع انتقال الحرارة من خارج المبني الي داخله. وكلما ازدادت كثافته أصبح أكثر في المتانة والفاعلية لكن به عيب واحد وهو أنه يكون غالي الثمن.

عوازل الفوم

  • عزل الفوم الذي يتشكل بالبثق: يتم تصنيع هذا النوع من العوازل عن طريق صهر حبيبات من مادة البوليسترين. حيث نقوم باستخدام نوع جها معين له القدرة علي صهر الحبيبات ثم إضافة الميثان والماء الساخن. ونقوم ببثقها باستخدام أجهزة تعمل على رش الفوم للهواء الخارجي وحينها يتشكل نوع الفوم. هذا له العديد من المميزات حيث يكون متجانس ويسهل منع انتقال الحرارة الي داخل المباني. كما يتميز بوزنه الخفيف المقاوم للضغط العالي والكثافة العالية. كما يعتبر النوع المفضل للشركات حيث يقل سعره.
  • عزل الفوم الذي يتشكل بالقولبة : نقوم بتصنيع هذا النوع عن طريق عملية تسمي بالبلمرة حيث نستخدم مادة تسمي الستابرين وهي تندرج تحت المواد العضوية البترولية ولنستطيع استخدام تلك المادة حتي يصبح بإمكاننا إنتاجها نقوم بخلطها مع الماء المغلي مع نسب معينة من غاز الميثان فيؤدي ذلك الي إنتاج حبيبات تلتصق مع بعضها البعض إذا تم رشها للتفاعل مع الهواء الخارجي وبعد قيامنا برش تلك المادة وتصلبها مع بعضها البعض حينها يقوم عمال الشركة وضع الحبيبات في القوالب التي يتم إغلاقها ببخار الماء ثم نقوم بتقطيع الناتج من الفوم غلي قطع سمكها 5 سم لأنه يعد اسمك المطلوب للعزل ويمتاز هذا النوع بالجودة العالية ويعد من أكثر الأنواع فاعلية من أنواع الفوم الأخري .

أريد شركة عزل فوم بالمجمعة

  • شركة عزل فوم بالمجمعة على أتم الاستعداد على تلقي اتصالاتكم على مدار الساعة حتى نستطيع خدمة كل العملاء بواسطة أفضل المتخصصين والخبراء في مجالات العزل المختلفة ف قامت الشركة بتسهيل إجراءات التعاقد فقط عليكم الاتصال والتسجيل ثم سيقوم فني خدمة العملاء بالرد عليكم وتقديم الخدمة المطلوبة ثم نقوم بإرسال فني المعاينة الذي يحدد طرق العزل التي سنقوم باستخدامها.
  • بعد إنهاء الاتفاقات يقوم العاملين بالبدء في تنفيذ عملية العزل المطلوبة على أتم الدقة حتى نقوم بحماية أسطح من ازلكم من التآكل والهلاك، كما نقوم بتوفير خدمة متابعة ما بعد العزل حتى نتلقى أي شكاوى قد تواجهكم.
  • قامت الشركة بتوفير العديد من الأرقام التي يمكنكم الاتصال بنا من خلالها كما يمكنكم التواصل معنا عبر رسائل صفحة الشركة على فيسبوك أو زيارتنا في مقر الشركة.

ارخص شركة عزل فوم بالمجمعة

  • توفر شركة عزل فوم بالمجمعة الكثير من العروض التي تسهل من الاشتراك مع الشركة في خدمات العزل كما نقدم العديد من الخصومات التي تصل الي 50% خاصة للعملاء بالشركة.
  • كما نوفر التعاقد مع شركات المقاولات حتى نتولى العزل لمشاريعهم المختلفة حيث نمتلك الكثير من فنيين العزل بالفوم والكثير من معدات العزل التي تستطيع تلبية احتياجاتكم.
  • يوجد بالشركة خصومات خاصة للمساحات الواسعة حيث يتم تقليل سعر المتر حتى لا تزداد التكلفة علي العميل.
  • لا تهتم الشركة بالمكسب المادي اهتمام كامل حيث أن اهتمام شركة عزل فوم بالمجمعة الأساسي يكون بالعملاء وأفضل الطرق الممكنة لخدمتهم علي أعلي جودة.
  • تمتلك الشركة العديد من المعدات الحديثة في عملية العزل مما يقلل من سعر التكلفة على الشركة لذلك فإن الشركة تستطيع تنفيذ العزل بكل سهولة وإتقان وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات المختلفة

الأسئلة الشائعة حول شركة عزل فوم بالمجمعة

ما هي المناطق التي تتواجد بها الشركة؟

تقوم شركة عزل فوم بالمجمعة بتوفير خدماتها في كافة أنحاء مدينة المجمعة ومحيطها من مناطق اخري. كما نوفر خدماتنا أيضا في كل أنحاء المملكة العربية السعودية فقط قم بطلب أرقام الشركة حتى يصل لك خبير يقوم بمعاينة الموقع والاتفاق على التنفيذ.

هل توفر الشركة جميع أنواع العزل الفوم والاسطح بالمجمعة ؟

نعم تقوم الشركة بتوفير جميع أنواع العوازل الأخرى التي تستخدم في العزل المائي والحراري والصوتي. ولكن تفضل الشركة طريق عزل الفوم للأسباب التي قمنا بشرحها. حيث توفر تلك الطريقة الوقت والمجهود والتكلفة اللازمين لإتمامها بالإضافة الي فاعلية الفوم في العزل بكافة أنواعه.

هل توفر الشركة الضمانات اللازمة على عملية العزل؟

نعم تقوم الشركة بتوفير كافة الضمانات اللازمة التي تجعل العملاء يشعرون بالراحة أثناء التعامل مع الشركة. حيث لا يغادر عمال الشركة قبل تأكد العملاء من مستوي الخدمة كما نوفر خدمة الشكاوى والمتابعة بعد العزل. حتى نتأكد من رضي العملاء عن مستوي خدمة الشركة وإذا وجد أخطاء نقوم بتعديلها مجانا.

هل تقوم الشركة بتنفيذ العزل قبل تثبيت البلاط؟

نعم هذا ما تقوم به الشركة حيث يقوم العاملين بتثبيت الفوم العازل أثناء مرحلة إنشاء المباني حتى نضمن عزل فعال في مواجهة الحرارة والماء. لأن فاعلية العزل تزداد إذا تمت قبل مرحلة التشطيبات بحيث تكون ملاصقة تماما للأعمدة والحوائط وهذا يزيد من فاعليتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شركات عزل بالمجمعةشركة عزل بالمجمعةعزل اسطحعزل المجمعةعزل فوم

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page