شركة فحص منازل بالرياض

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : سنتين
شركة فحص منازل بالرياض

افضل شركة فحص منازل بالرياض اسعار فحص مباني بالرياض افضل شركات فحص مباني بالرياض مهندس فحص مباتي بالرياض 

 

تقدم ‏شركة عوازل الخليج أفضل الخدمات والاستشارات الفنية في عملية فحص الفلل وذلك من خلال المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال.

تقوم الشركة بتقديم فحص شامل لجميع أجزاء الفلل باستخدام المعدات والأجهزة الحديثة، وفي حالة وجود بعض المشاكل نقدم الحلول الحديثة والمميزة في علاج هذه المشاكل.

تركز الشركة في خدمة الفحص على أعمال السباكة والغاز لأنها أكثر المشاكل خطورة والتي تهدد المباني بالانهيار في وقت قصير، لذلك يجب قبل شراء الفلل أو المنزل أو أي عقار بغض النظر عن مسماه يجب استشارة شركة فحص ‏الفلل حتى تقوم بفحص المبنى بدقة من جميع أنحاءه ومشتملاته باستخدام أجهزة حديثة ذات جودة عالية.

كما يجب القيام بخدمة فحص جميع المنازل الخاصة بكم للتأكد من سلامتها وفي حالة وجود أي مشكلة فيها يتم حلها بسرعة قبل تفاقمها وتحولها لمشكلة خطيرة.

 

مهندس فحص منازل بالرياض

توفر ‏الشركة مهندسين وخبراء في جميع المجالات المختلفة التي تحتاجها خدمة فحص المبنى ومن أهم الأعمال التي يوفرها مهندسين وخبراء الشركة:

  • ‏فحص جميع الجدران الموجودة في المبنى.
  • فحص كافة أدوات السباكة الموجودة في المبنى والتأكد من عدم وجود أي مشكلة فيها.
  • فحص مواسير الغاز والتأكد من سلامتها.
  • التأكد من وجود جميع الأجهزة الموجودة في المبنى سليمة وخالية من أي عيوب.

 

كيفية فحص المباني والمنازل بالرياض

يوجد الكثير ‏من الأمور الصعبة التي يجب فحصها في المنازل بواسطة شركة متخصصة ‏ولا يمكن الإحساس بها إلا بعد مرور وقت طويل عليها؛ مثل مشكلة رشح المياه في الحوائط والمشاكل الأخرى المشابهة لها، لذلك فإن شركة عوازل الخليج تساعدكم في حماية المباني من الأضرار التالية:

  • ‏إصابة حديد المبنى الداخلي بالصدأ.
  • وجود مشكلة في المبنى تسمى لين لياسة المبنى.
  • ‏وجود ثقوب في التمديدات الكهربائية.
  • تلف المواد الإنشائية الداخلية للمبنى.
  • وجود البكتيريا والفطريات في أخشاب المبنى.

فجميع هذه المشاكل لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة وتعرض الشخص إلى إنفاق الكثير من المال لتصليحها، لذلك فإن شركتنا تساعدكم في اكتشاف هذه المشاكل قبل شراء المنزل وتساعدك كذلك في التأكد من سلامة المبنى التي تعيش فيه من مثل هذه المشاكل.

 

أفضل شركة فحص حمامات المنازل بالرياض

تعتبر ‏الحمامات أكثر الأماكن عرضة للمشاكل بسبب وجود أعمال السباكة فيها.

تهتم الشركة بجانب فحص الحمامات والمطابخ باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة التي توضح سلامة مواسير المياه من أي مشاكل.

لدي شركة عوازل الخليج أجهزة حديثة توضح مشاكل تسربات المياه الخفية مثل مشكلة تسريبات المياه الخفية المنبعثة من كرسي المرحاض والتي يمكن أن يتعرض لها الكثير من المباني بسبب تركيب مرحاض بمقياس خاطئ، وهذه المشكلة خطيرة وتسبب تشبع الأرضيات بالمياه بدون شعور صاحب المبنى.

كما نقوم بفحص وصلات المياه الساخنة باستخدام جهاز غاز النيتروجين الذي يوضح بدقة وجود مكان المشكلة فيها والمتسببة في حدوث تسريبات مياه.

 

أهم العقبات التي تواجه العميل قبل شراء المنزل

شركة ‏عوازل الخليج تساعدك في تجنب الخسائر الكبيرة التي يمكن أن تتعرض لها في حالة إهمال خدمة الفحص، فعندما تعاقد مع شركتنا نضمن لك سلامة المبنى من أي خسائر مادية كبيرة في المستقبل وفي الحال لأننا نهتم بالمحتويات الداخلية للمبنى والشكل الخارجي أيضا.

عزيزي ‏العميل إذا كنت تبحث عن شركة جيدة وموثوقة في تنفيذ خدمة فحص المبنى قبل شرائه ولكي تتمكن من العقبات التي يمكن أن تواجهك في عملية الشراء فنحن نقدم لك شركة عوازل الخليج التي لديها أفضل مجموعة من الخبراء في مجال الهندسة والذين لديهم شهادات خبرة عالية من دول عالمية.

كما لدى الشركة أفضل التقنيات الحديثة التي تساعد على كشف المشاكل بدقة مثل مشاكل تسربات المياه وغيرها من الأعطال التي يمكن أن تكون في المبنى.

 

فحص الفلل والشقق

توضح ‏لكم شركة عوازل الخليج أن من السهل تفادي وعلاج أي مشكلة تسربات مياه في المبنى وذلك عن طريق توفير خدمة العزل بأفضل الأسعار الخيالية.

تشتمل خدمة عزل المبنى العديد من الفوائد التي سوف نتتطرق لذكرها فيما يلي:

  • ضمان ‏عدم حدوث أي مشكلة تسربات مياه تؤثر على حالة المبنى.
  • عند تطبيق خدمة العزل على أسطح وخزانات المياه ووصلات المياه الموجودة في المبنى نضمن سلامتهم من أضرار عوامل الجو المختلفة.
  • تحافظ على الجدران من حدوث تسرب ماء لها.
  • تحافظ نحافظ على سلامة الدهانات وسلامة الأسقف من ظهور البقع الداكنة عليها.
  • حماية المبنى والأرضيات من التعرض للرطوبة الجوية.
  • المحافظة على صحة أفراد المنزل لأن تسرب مياه الصرف الصحي في المنزل يهدد صحة الأفراد ويسبب لهم انتقال الأمراض الخطيرة.
  • حماية البنية الأساسية الموجودة في المبنى من التآكل والتصدع مع مرور الوقت نتيجة التعرض المباشر لعوامل الجو.

 

أفضل خبراء فحص منازل بالرياض

لدينا ‏خبراء متخصصين في فحص البنية التحتية للمبنى حيث يتم الكشف عن سلامة البنية التحتية وتسليح المنزل والقواعد والأعمدة الخاصة بالمنزل باستخدام أجهزة تكنولوجيا حديثة.

كما يتم فحص مواد التشييد والبناء والتأكد من جودة العقار وفحص مواد البناء التي تم البناء بها، ويتم تقييم نسبة التسليح وخاصة الموجودة في المباني القديمة ‏وتحديد العمر الافتراضي للمنزل، كما يتم عمل اختبار نسبة الرطوبة في الأسطح.

 

فحص المباني الجاهزة

الكثير ‏من المواطنين الذين يسكنون مدينة الرياض يحتاجون إلى شراء العقارات الجاهزة ولكنهم لا يفقهون شيء في عملية الفحص الأساسية للمبنى للتأكد من جودة المبنى الذي يقوم بشرائه، لذلك نحن دائمًا في خدمتكم ولا نتأخر عنكم ونساعدكم في الاطمئنان على سلامة المبنى قبل شرائه.

وذلك كما ذكرنا سابقًا من خلال الفحص المفصل لجميع أجزاء الفلل، لأن لدي شركة عوازل الخليج خبرة كافية تساعد على تقديم أفضل خدمة في الفحص على مستوى المملكة العربية السعودية.

 

كشف مشاكل تسربات المياه في المباني

تقوم الشركة ‏بكشف مشاكل تسربات المياه في المباني في حالة وجودها وتقدم لكم الحلول والنصائح المهمة التي تساعدكم في التخلص من هذه المشكلة الخطيرة على المبنى، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • تركيب شاور خارجي للابتعاد عن مشكلة تسرب المياه للبنية التحتية في المبنى.
  • تركيب حوض الاستحمام فوق البلاط لمنع مشكلة التسريب الداخلي تحت البلاط.
  • تركيب بلاط بسمك ٢٥ سم أو أكثر لتجنب تجمع المياه بين فواصل البلاط.
  • الاهتمام بوضع مادة الأسمنت الأبيض أو أحد المواد العازلة الأخرى بين فواصل البلاط لتفادي تسرب الماء وتجمعه تحت البلاط.
  • تركيب أفضل أنواع من مواسير المياه والأكواع وأنابيب الصرف لتجنب تلفها بعد فترة قصيرة وحدوث هذه المشكلة الخطيرة.

 

شركات فحص الفلل السكنية بالرياض

تقدم ‏شركة فحص منازل بالرياض أهم الأعمال الاستثمارية التي يحتاج لها الكثير من عملائنا الأفاضل ونوفر عليهم الكثير من المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها بسبب النصب والاحتيال الذي يقوم به الكثير من المقاولون في هذه الأيام.

انتشرت أعمال البناء التي تنتهي في أقل من شهرين وجميع هذه الأعمال غير صالحة ولكن يتم القيام بها بشأن الربح والنصب على الأشخاص.

يقومون المقاولون باستخدام مواد بناء غير صالحة ومعدات وأدوات غير صالحة ويقومون باستغلال الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في كيفية فحص المباني.

شركة عوازل الخليج توفر عليكم جميع هذه المشاكل وتنصحكم بعدم التعامل مع المقاولون وجهًا لوجه.

 

 

ما هو سعر خدمات الفحص في شركة عوازل الخليج؟

أصبحت ‏شركات فحص المنازل في السعودية ترفع أسعار خدماتها بسبب استغلالها لحاجة العملاء لهذه الخدمة.

ولكن تختلف شركة عوازل الخليج عن باقي الشركات لأنها لا تبحث عن استغلال العميل ولكنها تبحث عن كيفية تقديم خدمة ممتازة ترضي العميل وتجعلنا عند ثقته بنا.

بجانب أسعارنا المميزة نقدم ‏عروض مميزة للعملاء الجدد كما أننا نقدم خصومات هائله لأصحاب المباني الواسعة لكي نساعدهم في الحصول على خدمة ممتازة بأقل سعر ممكن.

نؤكد لكم عميلنا العزيز بأن أسعار خدمة فحص المنازل رخيصة في شركتنا بالمقارنة مع الشركات المجاورة.

 

ما هي أفضلية شركة عوازل الخليج عن غيرها؟

تقوم الشركة في مساعدتك على شراء المبنى وانت مطمئن من عدم وجود أي مشكلة فيه، كما أنها تقدم لكم خدمات فحص المنازل من وقت لآخر للإطمئنان على منازلكم خالية من المشاكل الخطيرة التي يمكن أن تهدد سلامة المنزل.

نتميز عن غيرنا من الشركات المجاورة في الأشياء التالية:

  • شركة ‏عوازل الخليج لديها معدات وأدوات حديثة مستوردة من دول الأوروبية وجميع هذه المعدات لا يمكن إيجادها في أي شركة فحص منازل أخرى.
  • ‏نتميز بالسرعة في تلبية الخدمة للعميل والقدرة على اختيار الموعد الذي يناسب العميل.
  • من خصائص شركتنا أنها تعمل على مدار الأسبوع وفي جميع الأوقات لكي نكون في خدمة العميل دائمًا.
  • نتميز بوجود فريق عمل خاص بالشركة يحترم العملاء ويتعامل معهم بكل أدب ويقوم بالرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات بالتفصيل بدون ملل.
  • تتميز الشركة بأنها تقوم بخدمة فحص جميع أجزاء المنزل بدون أن يخرج الأشخاص الموجودين فيه.
  • وجود خبراء بالشركة يهتمون بتدريب فريق عمل الشركة على أحدث الطرق والأساليب.
  • الصدق والأمانة الذي يتميز به فريق العمل يجعل العميل مطمئن على جميع مقتنياته الموجودة داخل منزله وهو يتعامل معنا.
  • لا يقوم ‏فريق العمل بخدمة الفحص بمفرده ولكن يجب أن يكون هناك مهندس متخصص في كل جزئية فحص في المنزل على رأس فريق العمل للتأكد من قيامه بالخدمة على أتم وجه.

 

هل تتوفر خدمة العملاء في الشركة؟

نوفر ‏لكم خدمة العملاء المتاحة على مدار أيام الأسبوع لسهولة التواصل مع الشركة في أي وقت بدون بذل مجهود في الذهاب لمقر الشركة.

تتميز خدمة العملاء بأنها مجانية لجميع العملاء وتستقبل الاستفسارات والطلبات كما يمكن تحديد موعد لتنفيذ الخدمة من خلال المكالمة.

في حالة التأخر في الرد على العميل فهذا يكون بسبب زيادة ضغط المكالمات على الشركة، ولكن عميلنا الفاضل لا تقلق فسوف يتم معاودة التواصل معك بمجرد الانتهاء من المكالمة الحالية.

 

هل تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العميل؟

معظم ‏الأشخاص لا يرغبون في التواصل مع الشركات بسبب إهدار أوقاتهم وعدم التزام الشركات بالوقت المتفق عليه، ولكن شركة عوازل الخليج تختلف عن باقي الشركات وتتجنب إزعاج العميل وتلتزم بالموعد المتفق عليه بدقة.

لدى الشركة سيارات خاصة بها تساعد في نقل فريق العمل لمقر العميل مع جميع المعدات والأدوات اللازمة للقيام بخدمة الفحص.

ننصحكم ‏بالتعامل مع شركة عوازل الخليج لأنها شركة تحرص على مصلحتكم وتحاول تقديم خدمات عالية الجودة لكم ونؤكد بأن خدماتنا سوف تنال إعجابكم.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page