شركة كشف تسربات الغاز المركزي 0581269415

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : 4 أشهر
شركة كشف تسربات الغاز المركزي 0581269415

يتم الكشف عن تسرب جميع أنواع أنابيب المياه والغاز في شركة كشف تسربات الغاز المركزي للتشخيص من قبل أفضل المتخصصين وأكثرهم خبرة في مجال إصلاح سباكة المباني مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية الواسعة في جميع أنواع المباني والإصلاحات المعقدة.

يتم تقديم هذه الخدمة 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، يمكنك الحصول على كل هذه الخدمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنشرح بالتفصيل أنواع كشف التسربات في المباني وأهمها كشف تسرب مواسير الغاز.

ارخص شركة كشف تسربات الغاز المركزي

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

الكثير من العروض والخصومات الهائلة نوفرها لك من داخل ارخص شركة كشف تسربات الغاز المركزي، من أجل توفير خدمة تتمتع بالآتي:

  • بناءً على خبرتهم الواسعة، يقوم المتخصصون لدينا بإجراء كافة الإصلاحات وتشخيص تسربات أنابيب المياه في أسرع وقت ممكن، حتى في أقل من نصف ساعة.
  • ضمان خدماتنا والسمة المميزة لخدمات كشف التسربات وجميع أنواع الإصلاحات التي تتم في موقع التشخيص.
  • نعتمد شركة عوازل الخليج في الكشف على أنواع من الأجهزة التي تعمل في الكشف عن كل نوع من الغاز على حدا كما سنوضح في المقال.
  • فرقنا تقوم بتشخيص أي نوع من انفجار وكسر الأنابيب بدقة وحل المشكلة في أسرع وقت وبأقل قدر من الضرر.
  • نقدم مجموعة من الاستشارات والنصائح التي تجعل الخدمة مناسبة لك، وتساعدك على تخطي مشكلة التسربات إن حدثت.
  • أرقام الشركة متوفرة طوال اليوم من أجل تلبية كل رغباتك والإجابة على الاستفسارات والأسئلة الأخرى.
  • نقدم على ضمانات كشف تسربات الغاز المركزي، دون أي إتلاف بالمبنى من الداخل او الخارج، وأخرى على الحلول المستخدمة.
اسم المؤسسة شركة كشف تسربات الغاز المركزي / عوازل الخليج
عنوان الفرع الرئيسي الياسمين – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0581269415
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 11 مساءً
الخدمة المقدمة كشف تسربات الغاز
التصنيف خدمات كشف التسربات
الغازات التي يتم الكشف عنها كبريتات الهيدروجين – الفورمالدهيد – ثاني أكسيد الكربون
الرمز البريدي لحي الياسمين 13322

 ما هو تسرب الغاز؟

هو إطلاق غير مرغوب فيه للغاز من مكان تخزينه لأسباب مختلفة ويحدث فجأة ومن الممكن دائمًا أن يسبب تسرب خطوط الأنابيب وشبكات إمداد الغاز والمنازل التي يتم دفن أو تشغيل هذه الأنواع من الأنابيب، إذا حدث ذلك في أماكن مغلقة ومغطاة، فقد يتسبب في وقوع حادث وأضرار لا يمكن إصلاحها.

يجب مراقبة تسرب أنابيب الغاز يتم ذلك لمنع التسرب في النظام، ولا يزال من الممكن حدوث هذه المشكلة، والسيطرة عليها بشكل جيد، حتى لا يكون هناك احتمال للتسرب، هذا مع الأخذ في الاعتبار أن تسرب الغاز ظاهرة غير مرغوب فيها من جميع النواحي الأمنية والاقتصادية، ومن الضروري التحكم دائمًا في أنظمة الغاز لديك.

يحدث تسرب الغاز في أنبوب الغاز لأسباب منها التآكل بسبب عيوب في العزل أو عدم حماية السطح الخارجي للأنبوب، ويحدث هذا التآكل في الغالب على سطح الأنبوب، ويحدث هذا التآكل سواء في الداخل أو الخارج بسبب وجود مركبات مثل كبريتيد الهيدروجين.

يحدث ذلك بسبب الشوائب التي تدخل الأنبوب مع الغاز، أو التآكل الداخلي في الغالب عند ثنيات الأنابيب أو في صمامات خفض الضغط، بسبب زيادة سرعة الغاز في الأنبوب، هذا وينتج من الصدمات الميكانيكية وضغوط إضافية وملامسة الكابل الكهربائي تسرب.

أجهزة كشف تسربات الغاز المركزي

من أجل الكشف عن أنواع الغازات السامة والقابلة للاحتراق أو الاشتعال التي تسبب انخفاض كمية الأكسجين في منطقة معينة أو جزء من النظام، يمكنك استخدام جهاز كشف تسربات الغاز المركزي وهو أحد الأجهزة التالية:

أولًا: كاشف تسرب الغاز اليدوي أو المحمول

  • تستخدم أجهزة كشف تسرب الغاز المحمولة للكشف عن وجود الغاز في المكان الذي يتواجد فيه الأشخاص.
  • بعضها يمكن تركيبه على ملابس الأشخاص أو الأحزمة لإشعار الأشخاص بوجود الغاز في الوقت المناسب.
  • تعمل أجهزة تحليل الغاز المحمولة من شركة عوازل الخليج عادة بالبطاريات، وعندما يصل وجود الغازات إلى مستوى خطير.
  • تبلغ المستخدم من خلال إشارات مسموعة ومرئية، مثل الإنذارات والأضواء الوامضة للدلالة على المكان.

ثانيًا: كاشف تسرب الغاز الثابت

  • يمكن استخدام كاشف تسرب الغاز الثابت للكشف عن نوع أو أكثر من أنواع الغازات التي يتم تسريبها من المباني السكنية أو الصناعية.
  • يستخدم هذا النوع من أجهزة كشف التسرب في المنشآت الصناعية وغرف التحكم وورش العمل والسقائف والمناطق السكنية مثل غرف النوم.
  • يستخدم في الصناعات التي تنتج منتجات مثل الدهانات والزيوت وغيرها، تنتج غازات سامة وقابلة للاشتعال، لذلك لا بد من استخدام أجهزة كشف تسرب الغاز في هذه الأماكن.
  • بمجرد إطلاق الغاز في المساحة المطلوبة أو انخفاض مستوى الأكسجين، يصدر الجهاز إنذارًا ويبلغ المستخدم بذلك.
  • في بعض النماذج، عند المستويات الخطرة، سيكون لإطلاق الغاز أيضًا القدرة على التعثر وتنشيط الوضع اللازم عن طريق إرسال الإشارة إلى نظام التحكم المركزي.

كاشف تسرب الغاز للثلاجة والمبرد (تبريد)

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

من المشاكل الرئيسية للمكيفات والثلاجات هو تسرب الغاز أو مادة التبريد مما يسبب اضطرابات في نظام التبريد، عندما لا يعمل الضاغط، يمكن أن يكون تسرب الغاز أحد الأسباب الرئيسية، وستؤثر نقاط التسرب على الأداء العام للجهاز.

كاشف تسرب غاز التبريد (الفريون) هو اسم آخر يكشف عن وجود هذا النوع من الغاز في البيئة. يستخدم هذا الجهاز  من شركة عوازل الخليج في الأماكن التي تستخدم فيها الثلاجات الصناعية والمنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة تكييف الهواء.

عادة ما تحدث تسربات الغاز المركزي في التكييف، بسبب التثبيت الخاطئ، غاز الفريون وغازات التبريد هي غازات ذات رائحة ولها رائحة تشبه رائحة الأثير أو الكلوروفورم أو الحلويات.

يعد تسرب غاز التبريد خطيرًا ومضرًا بالبيئة وصحة الإنسان. عادةً ما تكون أجهزة الكشف عن غاز التبريد قادرة على قياس عدة أنواع من غاز التبريد، عادةً، من خلال الرجوع إلى ورقة البيانات الخاصة بهذه المنتجات، يمكنك معرفة نوع غاز التبريد الذي يستطيع الجهاز اكتشافه.

كاشف تسربات أنابيب الغاز

الغاز البلدي (الميثان) ذو الصيغة الكيميائية CH4 أو الغاز الطبيعي. تعرف على معلومات هامة عن خدماتنا من الاتي:

  • هو من الغازات القابلة للاحتراق وتراكم هذا الغاز يؤدي إلى خطر الاختناق بسبب نقص الأكسجين بالإضافة إلى خطر الانفجار، يكتشف أي تسربات ويقيس تركيز الغاز.
  • الكشف يكون بجهاز محمول ويكتشف نقطة التسرب بدقة وسرعة عالية، يستخدم للكشف عن تسربات أنابيب الغاز في المدارس أو المنازل أو المكاتب والعديد من الصناعات مثل الصناعات الورقية والأغذية والمشروبات والمصافي والمناجم ومحطات الطاقة.
  • يحتوي جهاز الكشف على مستشعر مرن يمكنك استخدامه في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • عادة، أثناء عملية العثور على نقطة التسرب، عندما تقترب من النقطة المطلوبة، يتم إعلام المستخدم بموقع التسرب عن طريق إصدار إنذار تزايدي.
  • تتمتع بعض النماذج بالقدرة على التثبيت في البيئة وتستخدم في البيئات التي تتطلب مراقبة مستمرة لتسرب الغاز، عوامل مثل الحشيات القديمة والأنابيب المتعفنة والمتشققة.

الكشف عن تسربات غاز أول أكسيد الكربون

أول أكسيد الكربون ذو الصيغة الكيميائية CO هو غاز عديم اللون والرائحة وسام، وحتى تسرب كمية صغيرة من هذا الغاز يمكن أن يسبب التسمم أو الوفاة،

  1. يعد استخدام أجهزة كشف تسرب أول أكسيد الكربون أسرع طريقة آمنة من شركة عوازل الخليج لمنع التسمم بأول أكسيد الكربون.
  2. من خلال تركيب جهاز كشف تسرب غاز أول أكسيد الكربون في منزلك، يمكنك الوقاية من مخاطر التسرب والتسمم الناجمة عن هذا الغاز.
  3. في وقت تسرب أول أكسيد الكربون، يقوم هذا المستشعر بإعلام الأشخاص بوجود أول أكسيد الكربون من خلال إنذار ويجعل الناس يتخذون التدابير الوقائية في الوقت المناسب.

جهاز قياس تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون

ثاني أكسيد الكربون هو غاز عديم اللون والرائحة، له الصيغة الكيميائية CO2. وتستخدم الصناعات الغذائية والكيميائية والنفطية، ونظرًا للاستخدامات العديدة لهذا الغاز، فإن احتمال تسرب الغاز أو وجود كمية كبيرة جدًا من الغاز يمكن أن يكون مشكلة.

وهذا الغاز أقل خطورة على البيئة من الغازات الأخرى، ولكن كمية معينة منه يمكن أن تكون خطيرة، من أعراض التسمم بأول أكسيد الكربون الصداع.

يتم استخدامه في معدات مثل طفايات الحريق، وصناعات الأغذية والمشروبات، والصناعات الكيميائية لإنتاج الميثانول، والصناعة الزراعية لعملية التمثيل الضوئي للنباتات، والدفيئات الزراعية الكبيرة لإنشاء منتج أفضل من حقن غاز ثاني أكسيد الكربون في بيئة الزراعة.

كم تبلغ تكلفة كشف تسربات الغاز؟

يجيبك مهندس شركة كشف تسربات الغاز المركزي عن سؤال كم تبلغ تكلفة كشف تسربات الغاز؟ عبر توضيح العوامل التالية:

  • واحدة من أهم عوامل السعر هو نوع الغاز الذي سوف يتم الكشف عنه داخل المكان.
  • كواشف الغازات المستخدمة، تختلف أسعار تأجيرها من شركة إلى أخرى حسب الحاجة.
  • عدد المهندسين والعمال المطلوبين لإتمام المهمة في أسرع وقت، وبكل دقة واحترافية.
  • مدة تأجير الكشاف وإتمام العمل داخل مكانك، يحدد على أساسها السعر المطلوب.
  • وقت التنفيذ الخاص بالكشف عن الغاز، يعد من أهم عوامل تحديد تكلفة الخدمة.
  • نوفر مجموعة من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 45% على إجمالي الخدمة المقدمة.
  • الكثير من العروض المضافة يمكنك التمتع بها بمجرد طلب أي من باقات الخدمة.
  • نقبل الدفع عبر أي من الطرق التي تفضلها من دفع (كاش – فيزا – تحويلات).

جهاز كشف تسرب غاز الفورمالدهايد

تعال نتعرف هنا على مجموعة من أهم الخطوات المتبعة من قبل عمال كشف تسربات الغاز المركزي من أجل تحديد مكان نوع الفورمالدهايد كالتالي:

  1. يستخدم جهاز قياس جودة الهواء وغاز الفورمالدهايد لقياس تركيز 2.5م ومحلل غاز الفورمالدهايد.
  2. بمساعدة هذا الاختبار من فني شركة عوازل الخليج، يتم إبلاغ المستخدم بحالة الهواء المحيط من خلال مؤشرات الحالة.
  3. بعض النماذج لديها القدرة على قياس درجة الحرارة والرطوبة، وهذا ممكن عن طريق خاصية استشعار كهروكيميائية.
  4. يتم قياس القيم المقاسة في الوقت الحقيقي ويمكن رؤيتها على الشاشة الموجودة في يد الفني بكل دقة.

طريقة كشف تسرب غاز كبريتات الهيدروجين (H2S)

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

شركة كشف تسربات الغاز المركزي

يستخدم جهاز قياس غاز H2S لقياس كمية غاز كبريتات الهيدروجين، افعل ما تريد، عند مناقشة نقل وتكرير المنتجات الهيدروكربونية في الإنتاج، يجب قياس كمية غاز H2S كالتالي:

  1. لأن هذا الغاز خطير وشديد السمية، وإذا تجاوز الحد المسموح به في المنتجات الهيدروكربونية فسيتسبب في عدم الحفاظ على جودة المنتج، والمخاطر البيئية.
  2. يصنع خطرًا على السلامة وتآكل البنية التحتية النفطية، يحتوي النفط الخام على كمية كبيرة من غاز كبريتيد الهيدروجين (H2S) مما يقلل من جودته وقيمته.
  3. يعمل هذا الجهاز على تحديد مكان التسرب الموجود بالمواسير، مع تحديد مصدر وجود غاز كبريتات الهيدروجين بكل دقة.
  4. يبدأ الفني المرسل من افضل شركة كشف تسربات الغاز المركزي في تطبيق الحل المناسب لهذا النوع من التسربات، بعد الانتهاء يتم اختبار المكان قبل التسليم.

أقرأ أىضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page