عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام

كاتب : ahmedadhamنشر منذ : 4 سنوات
عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام

شركة عزل الأسطح بالدمام

الأسطح الأماكن الأكثر تعرضًا للمؤثرات والعوامل الطبيعية والجوية والبيئية من عواصف وأتربة ومياه وحرارة وغيرها وإذا تأثرت يتأثر المبنى بشكل سيء ولذلك كانت عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام التي تعمل على تغطية الأسطح بمواد حاجبة للتسربات ومضادة لكافة التغيرات والمؤثرات وحامية تماما للأسطح من أي تدخل خارجي أو داخلي وكل هذا يحدث بمهارة عالية وخطة عمل ناجحة وفريق متميز من العمال وباستخدام أحدث الأدوات وتقنيات العزل الجديدة بالاستعانة بأقوى خبراء المجال وتوفير كل ما يلزم لتنفيذ العمل بالشكل المطلوب دون أي خلل أو تقصير.

عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام عمالة متميزة

عزيزي العميل أنت بحاجة ماسة للتعامل مع شركة عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام التي تنفرد عن غيرها بنقاط هامة للغاية تجعلها من أهم شركات المجال وأفضلهم على الإطلاق بل تجعل عينك مباشرة تقع عليها كخيار أول لتنفيذ العزل للمباني والمنشآت ومن بنود تفوق هذه الشركة هي فريق العمل الخاص بها والذي يتمتع بمؤهلات عديد أدت إلى تقدم الشركة بشكل ملحوظ وزيادة القاعدة الجماهيرية لها في المملكة وأكسبت العميل ثقة التعامل مع الشركة ومن الأشياء التي تميز هذا الفريق ما يلي:

  • فريق تسود بينه روح التعاون والصدق والإخلاص للعمل ويستطيع مباشرة العمل تحت أسوء الظروف والتغيرات والضغوطات المختلفة.
  • يتلقى بشكل متفاوت دورات للتدريب على أحدث طرق التكنولوجيا في العزل والأجهزة واستخدامها ومعرفة طرق مختصرة ومنجزة أكثر لتطبيق العزل.
  • فريق عمل في قدرته تغطية منطقة العمل بشكل كامل فهو فريق كبير العدد الجميع فيه على نفس مستوى الكفاءة العالية منجز إلى أقصى حد.
  • يعمل فريق العمل تحت إشراف نخبة من المتخصصين والأشخاص كبيري الخبرة والبحث في المجال الذي يوجهونه دائمًا لكل ما هو صحيح  وإيجابي وكل ما يساهم في إعلاء قيمة العمل وقيمة الشركة.
  • يحتوي الفريق على مجموعة من أمهر المهندسين اللذين يقومون بعمل المعاينات ودراسة المبنى بشكل تفصيلي وتحديد السلبيات والإيجابيات والمساعدة في وضع خطة سليمة وتنفيذ المشروع بشكل متكامل.
  • كل مجموعة من العمال والفنيين عليها مشرف يتابع خطوات العمل ويسجل نقاط الضعف والقوة ويمنع أي تقصير أو خلل في العمل.
  • الفريق متدرب على العمل بحرفية لجميع أنواع العزل والتعامل مع كافة أشكال الأسطح والبنايات.

لماذا يتم عزل الأسطح بالفوم

نظرا لما تتعرض له أسطح المباني والمنشآت طوال العام وباختلاف الطقس وتغيراته من حرارة وبرودة تؤثر على المباني بشكل كبير فإن عزل الأسطح أصبح أمرا واجبا على كل شخص صاحب مبنى أو شركة أو عقار حفظُا لهذا المبنى من التأثر بعوامل التعرية وزيادة عمره الافتراضي.

ولما كان هذا أمرًا هامًا كان لابد أيضًا من اختيار مادة عزل قوية فهناك الكثير من مواد العزل ولا لا يعمل جميعها بنفس الكفاءة فهناك أنواع رديئة أو غير قوية بالشكل الكافي لحماية الأسطح والمباني ولكن عندما يقع اختيارك على مادة الفوم من شركة عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام فإنك أمام مادة يتوافر بها كافة المواصفات التي تبحث عنها من جودة وفاعلية وقوة تأثير وأمان كامل على صحتك وعلى البيئة من حولك، ولذلك يصبح العزل بمادة الفوم من أهم أنواع العزل التي تضمن لك نتائج قوية لا تراها تتكرر في أي من المواد الأخرى.

مقومات مادة الفوم التي تجعلها من أفضل المواد لعزل الأسطح

عزيزي العميل إذا كان يسيطر على ذهنك سؤال لماذا الفوم على وجه الخصوص فنحن ومن خلال شركتنا المتميزة عوازل الأدهم لعزل الأسطح بالدمام سنوفر لك إجابة كافية وشافية عن المقومات التي تمتلكها مادة الفوم ولا تتواجد في أي من المواد الأخرى وهي كالتالي:

  • مادة الفوم هي مادة تمتلك فاعلية كبيرة في حماية المباني ليس من الحرارة فقط أو المياه فقط بل أنها تجمع بينهما فتقوم بحجب التسربات المائية والأشعة الضارة عن الأسطح وحتى أنها عازل قوي للصوت أيضًا.
  • مادة الفوم لها أكثر من شكل سائل وصلب وفي كلتا الحالتين هي مادة تتشكل بسهولة بالغة يتم استخدامها في أوقات قليلة ولا تحتاج كثير المجهود ولا الوقت.
  • مادة الفوم مادة تحت سيطرتك تماما تستطيع أن تشكلها كيف تريد تستطيع أن تفعل منها أكثر من طبقة وأكثر من سمك على حسب رغبتك في توزيع العزل وسمكه.
  • مادة الفوم مادة غير مكلفة بالمرة وتوفرها لك شركة عوازل الأدهم بالدمام بأرخص الأسعار وبأعلى جودة ولهذا لا يتطلب الأمر منك الكثير من المال عند تنفيذها.
  • مادة الفوم مادة تمتلك جزيئات شديدة التماسك عند جفافها حيث أنها يستحيل أن يحدث من بين هذه الجزيئات أي نوع من التسريبات سواء مائية أو حرارية.
  • مادة الفوم ليس فقط مادة موفرة في تكاليفها ولكنها توفر عليك أيضًا مبالغ كبيرة تدفعها شهريا لفواتير المياه والكهرباء بسبب عزلها للمبنى حراريا ومائيا.
  • مادة الفوم ليست متمكنة في عزل الأسطح فقط بل أنها مادة قوية لعزل الخزانات وحمامات السباحة وكل ركن في المكان بسهولة تامة فهي أيضًا تحمي الخزانات من نمو الطحالب والفطريات وتحفظ المياه من التلوث.
  • مادة الفوم مادة مصرح بها من قبل وزارة الصحة فهي مادة آمنة تماما على البيئة وعلى صحة الأفراد كما أنها لا يصدر منها أي روائح مزعجة وتقاوم كافة أنواع الحشرات.

ضرورة عزل الأسطح من قبل عوازل الأدهم بالدمام

ربما يظن البعض أنه لا حاجة لعزل الأسطح ولكننا من خلال شركة عوازل الأدهم بالدمام سنقوم بتوضيح الأهمية القصوى التي يحملها عزل الأسطح وأنه لابد من تطبيقه على جميع المباني والمنشآت لحمياتها ضد أي نوع من التسربات:

  • عزل الأسطح يحميها من التشقق والانهيار وجفاف الخرسانة التي تتعرض له من حرارة الشمس الشديدة في فصل الصيف.
  • يحمي العزل الأسطح من أي تسربات مائية يتعرض لها السطح نتيجة سقوط الأمطار المتكرر التي يتعرض له فيفصل الشتاء وأيضًا التسربات الداخلية الناتجة عن مشاكل من إمدادات الصرف ومشاكل من مواسير ووصلات المياه.
  • العزل يحفظ المبنى من الحشرات فالمبنى المعزول نجد أن أنه لا يتواجد به أي نوع من الحشرات الزاحفة كالصراصير  والنمل الأبيض والقوارض وأيضًا يحمي من الحشرات الطائرة كالناموس والبعوض وخاصة في فصل الصيف.
  • العزل يحفظ المبنى ضد الحرائق ولا يساعد على الاشتعال وبالتالي هو آمن جدا للمنزل.

عوازل الأدهم شركة لا منافس لها

عزيزي العميل قد يقابلك الكثير من الشركات في مجال العزل ولكن ثق تماما أن مقابلتك لشركة عوازل الأدهم ستختلف تماما عن أي شيء آخر فهي شركة ستضع فارق كبير في حياتك وبصمة قوية لن تنساها أبدًا فهي تمتلك مميزات تنفرد بها وتقويها وتجعلها في المقدمة دائمًا ومن هذه المميزات ما سنقرئه معًا في السطور التالية:

  • شركة عوازل الأدهم بالدمام شركة تسعى للإلمام بكافة الخدمات التي تستطيع من خلالها أن تساعد عملائها وتضمن لهم مكان آمن وصحي.
  • تهتم الشركة بتوفير باقة من أفضل المواد العازلة التي تمتلك جميعها أفضل النتائج الإيجابية فنجد بها مادة عزل الفوم ومادة الأيبوكسي ومادة الصوف الصخري ومادة الألياف الزجاجية ومادة الصوف الزجاجي البتومين وغيرها من مواد العزل.
  • شركة عوازل الأدهم هي شركة عزل شاملة لا تقتصر على نوع واحد للعزل وإنما تشمل الكثير من الأنواع منها عزل الأسطح وعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة وعزل الأرضيات وعزل الجدران وعزل المطابخ وعزل الحمامات وتهتم أيضًا بعزل وجهات المنازل وعزل إمدادات الصرف وعزل مواسير المياه.

الأضرار التي يعاني منها المبنى الغير معزول

هناك الكثير من الأضرار التي يتعرض لها المنزل في حالة عدم تطبيق العزل وهذه الأضرار كالتالي:

  •  جفاف الخرسانة بسبب جفاف المياه من حرارة الشمس أو تفتتها بسبب التسربات المائية.
  • انتشار الرطوبة وتآكل الجدران والطلاء والأسقف وتكون العفن والروائح الكريهة وتجمع الحشرات.
  • انتزاع بلاط الأرضيات

كل هذه الأضرار وأكثر يتعرض لها المبنى في حالة عدم تواجد العزل وهذا يعرض العملاء للكثير من الأضرار المادية والنفسية وتنتشر الأمراض بين الأفراد وتكثر عمليات الترميم التي تكلفه تكاليف باهظة وأيضًا فواتير المياه وفواتير الكهرباء الشهرية بسبب الاستهلاك المتزايد للأجهزة الكهربائية من مكيفات ومراوح وغيره وأيضًا التكاليف المتعلقة بفواتير المياه التي يتسبب فيها التسربات الداخلية والخارجية للمواسير أو الخزانات أو الصرف الصحي.

خدمات عوازل الأدهم المختلفة

  • شركة عوازل الأدهم لعزل الخزانات بالدمام
  • شركة عوازل الأدهم لعزل الحمامات بالدمام
  • شركة عوازل الأدهم لتنظيف الموكيت والسجاد بالدمام
  • شركة عوازل الأدهم لنقل العفش وتغليفه بالدمام

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham

You cannot copy content of this page